أعلن

حمّل حزمة خدماتنا الاعلامية

تتمثل رسالة فوربس في تقديم معلومات عن الناس، والأفكار، والتقنيات التي تغير العالم لرجال الأعمال الأثرياء صانعي القرار في مجتمعنا. ما يميز فوربس عن غيرها من الأسماء في عالم الاعلام هو قدرتها الاستثنائية على الوصول الى أكثر الأشخاص نفوذا في العالم، وهم القادرون على تغيير القواعد واحداث الفرق، والذينيطورونقطاعات الأعمال حول العالم.

حمّل حزمة خدماتنا الإعلامية هنا

أطلب منا معاودة الاتصال بك

حول فوربس الشرق الأوسط

تعرض فوربس الشرق الأوسط مقالات وتقارير مرتبطة بعالم المال والأعمال. قراء فوربس الشرق الأوسط هم “الأثرياء”، و”القادة”، و”والرجال والنساء العرب ذوو النفوذ”، و”صانعو القرارات في عالم الشركات” المقيمون في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. فوربس الشرق الأوسط هي المادة المقروءة المثلى للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية جديدة في المنطقة العربية. تجمع فوربس الشرق الأوسط القوائم/ التصنيفات الأساسية الملائمة وفق معايير الحيادية، والمصداقية.

تلتزم فوربس ميديا الولايات المتحدة الاميركية بمنهجية البحث العلمي ونوعية المقاييس اللتين وضعتهما في كل أنحاء العالم. تعمل فوربس الشرق الأوسط كمرشد لرجال الأعمال وصانعي القرارات عبر تزويدهم بالمعلومات والاحصائيات اللازمة لاتخاذ القرارات الصائبة في العديد من مجالات أعمالهم واستثماراتهم. تعد المجلة بوصلة الاستثمارات في المنطقة. عبر شبكة مراسليها الممتدة، فوربس الشرق الأوسط.

الإعلانالرقمي

اعلن على شبكة الانترنت

من تشكيلة من الإعلانات المصورةضخمة الأحجام، الى الروابط النصية، الى ما يلتقطه الموقع الالكتروني من بيانات على نحو عرضي، نقدم فرصا إعلانية تناسب احتياجاتك كافة. ندعم كل أنماط الابتكارات الإعلامية الحديثة، والاعلانات التفاعلية.

خدمات التسويق عبر البريد الالكتروني

نقدم خدمات تسويق عبر البريد الالكتروني موجهة الى المستخدمين المسجلين في قاعدة البيانات. تقتصر خدماتنا للتسويق عبر البريد الالكتروني على عنوان بريدي الكتروني للمستخدم الواحد شهريا، بهدف المحافظة على أقصى درجات المصداقية في العلاقة مع المستخدمين، الأمر الذي يحقق معدلات مشاهدة أفضل بكثير لرسائل البريد الالكتروني.

التسويق المتقاطع للجمهور المستهدف

إذا كان في جعبتك رسالة اعلانية مرتبطة ارتباطا مباشرا بجماهير المتلقين الباحثين عن محتوى محدد في موقعنا الالكتروني، فبإمكاننا توصيلها بدقة بالغة الى جماهير المتلقين المعنيين دون تسربها الى غيرهم من جماهير المتلقين غير المعنيين بها.

الجيل القادم من أنماط الإعلانات التجارية

سواء كانت إعلانات يتغير حجمها بالزيادة، أو إعلانات بأسلوب الظهور التلقائي او التغطية، أو اعلانات جديدة كليا، نتعهد بتقديم خدمة مثيرة للاهتماموممتعة للغاية.