Travel & Hospitality



July 13, 2017,   5:00 PM

5 تطبيقات قد تكون مفيدة أثناء قضاء العطلة الصيفية

حازم فؤاد

FULL BIO

awb top five travel apps

باتت التطبيقات الإلكترونية لاغنى عنها في حياتنا اليومية، فهي وسيلة متطورة لتنظيم حياتنا بسهولة ولإنجاز مختلف المهام اليومية بكل يسر. وعندما يحين موعد العطلة والسفر لأخذ فترة راحة، هناك عدد من التطبيقات التي قد تكون مفيدة أثناء فترة السفر لقضاء العطلة، فيما يلي عدد من تلك التطبيقات:

AirWayBill: يتيح لك تطبيق AirWayBill اختيار (أو شراء) الأغراض واصطحابها معك خلال رحلتك، والحصول على مبلغ مالي لقاء هذه الخدمة. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتوفير بعض المساحة في أمتعتك كي تتلقى مبلغاً من المال! إذا كنتَ تعتزم السفر إلى وجهة ما و لكنك تعاني من نقص في السيولة، فاطّلع على نصائح حزم الأمتعة على هذا الرابط واستفد من المساحة المتوفرة في حقائبك لتجني بعض المال.

ServiceMarket:  إذا كنتَ تفتقر للوقت أو الطاقة لترتيب شقّتك قبل السفر، سلّم هذه المهمّة إلى تطبيق ServiceMarket الذي سيتولّى القيام بأعمال الصيانة والتنظيف أثناء غيابك، وغيرها من الخدمات.

Washmen:  يبقى غسيل الملابس من أصعب الأعمال المنزلية، مهما حاول المرء وفعل، لكن لا داعي للقلق! أصبح بإمكانك غسل ملابسك وتجهيزها قبل الذهاب في اي عطلة  بفضل خيار "Pick up at Door" الذي يتيحه التطبيق، ليسهّل عليك هذه المهمّة الشاقة.

Careem:  عند زيارة منطقة جديدة، سواء قصدتَ بلداً آخر أو كنت سائحاً في بلدك، استعِن بتطبيق Careem، رفيقك الدائم للتنقّل بسهولة وراحة أينما كنتَ. استفد من خاصية "Ride Later" ( أي خدمة الركوب لاحقاً) واطلب من أحد السائقين اصطحابك من المطار وإيصالك إليه في ساعة محدّدة. حتّى أنّه يستطيع انتظارك ما إن تحطّ الطائرة!

التطبيق التابع لمصرفك - كيف لكَ أن تعيش من دون مال؟ حتّى لو كنت في آخر بقاع الدنيا، تستطيع الاستفادة من خدمات مصرفك الإلكترونية، ما عليك سوى التأكّد من أنّ التطبيق الخاص بمصرفك حديث لكي تتمكن من استخدامه.



Recommended Articles