عيد الحب هو الوقت الذي يحتفل فيه العالم ليعبروا عن الحب والاهتمام بالآخرين.  بالنسبة إلى أولئك الذين يرغبون في قضاء أمسية فاخرة في الإمارات، إليكم فيما يلي بعض العروض المثيرة:

  • قضاء إجازة لمدة يومين

Fairmont Dubai

23 ألف دولار

العرض: سيارة ليموزين تقل الزوجين إلى الفندق للذهاب في جولة على متن المروحية في دبي. ويقيم النزلاء في الجناح الإمبراطوري المكون من طابقين، ويحصلون على مزايا عدة منها: خدمات كبير الخدم و100 وردة ومجوهرات من الألماس تبلغ قيمتها أكثر من 4 آلاف دولار. كما يقدم لهم بعد جلسة التجميل، وجبة مكونة من 7 أطباق رئيسة على روف الفندق بحضور عازف كمان. ثم يبدأ اليوم التالي مع وجبة إفطار في السرير، تليها رحلة على متن الطائرة المائية لمدة 40 دقيقة، فضلاً عن جلسة التدليك وركوب يخت خاص. وينتهي العرض بعشاء آخر وبوفيه إفطار في اليوم التالي.

  • التمتع بعشاء فاخر في حديقة الورود

Burj Al Arab

14 ألف دولار

العرض: التمتع بوجبة مكونة من 6 أطباق رئيسة مع المشروبات، ومنظر مطل على البحر تحيط به جدران من الورود، وموسيقى كلاسيكية، وباقة مكونة من 100 وردة. كما ستنقل سيارة رولز رويس الزوجين إلى عشاء فاخر في المطعم الخارجي للفندق.

  • إقامة ليلة واحدة في المدينة- دبي

Address Boulevard

 3870 دولار

العرض: تؤمن للزوجين وسيلة نقل لإقامة ليلة واحدة في الفندق. ويشمل العرض وجبة الإفطار في الشرفة والعلاجات الصحية في جناح الزوجين. ويمكن لهما أيضاً تناول العشاء في الغرفة السرية، وهي مساحة طعام خاصة وراء خزانة الكتب.

  • التمتع بعشاء خاص في برج الوادي

Ritz Carlton Ras Al Khaimah

2700 دولار

العرض: ستنقل سيارة ليموزين الزوجين إلى صحراء الوادي، وسيقدم هناك طعام خاص مكون من 6 أطباق رئيسة، مع طاهٍ خاص ونادل وزهور وهدية شخصية. ويمكن للضيوف اختيار المروحية بدلاً من الليموزين بكلفة إضافية.

  • عشاء خاص في البحر

Four Seasons Resort Dubai

 2700دولار

العرض: طاولة خاصة لشخصين على ساحة تابعة للفندق في البحر- تحيط بها مياه الخليج العربي. ويشمل العشاء قائمة من 5 أطباق مع الكافيار ووردة للزوجين.